إسم التطبيق مسجاتي
الحجم 123.5
الإصدار5.0.2
التصنيف تطبيق نمط حياة
أخر إصدار03/01/2023
اللغة المدعومةالعربية
نظام التشغيلايفون
إسم الشركةAndroston

رابط التحميل

برنامج مسجاتي للايفون والايباد

جميعنا نمر في حياتنا اليومية بأحداث ومناسبات متعددة، فترغب في المشاركة والتفاعل معها واقل ما يمكن هو ارسال رسالة SMS، اليوم من خلال برنامج مسجاتي سوف تجد كل ما تبحث عنه من رسائل مسائية، صباحية، يوم الجمعة، شوق وحنين، مدح، للأم، ورسائل مقالب للحبيب، حتى انك تستطيع زخرفة هذه الرسائل قبل إرسالها، بالإضافة الى ذلك يمكنك مشاركة هذه الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او نسخها والتعديل عليها بكل سهولة، سوف تجد العديد من الخيارات امامك بعد تحميل برنامج مسجاتي للايفون والايباد مجانا من الرابط الموجود في اسفل المقالة، لتحصل على أكثر من 12000 رسالة بين يديك.

برامج هامة:

  1. يمكنك الاطلاع على مزيد من برامج الرسائل المجانية، من خلال مقالة: افضل برامج رسائل للايفون.
  2. افضل برنامج حالات واتس اب.

مسجاتي تطبيق شامل لكافة المناسبات

يعد تطبيق مسجاتي تطبيق شامل لكافة المناسبات، حيث يحتوي على العديد من المسجات المجانية والتي يمكنك استخدامها في اي مناسبة تعيشها، كما تستطيع الاطلاع على مجموعة من الرسائل التي يتطرق اليها برنامج مسجاتي، بالاضافة الى صور مسجاتي، فهي كالآتي:

رسائل للام

يمكنك الحصول على اجمل مسجات عن الام و الرسائل لتهنئة الام في عيد الام او في يوم ميلادها، حيث تعد الام اغلى ما يملك الانسان، فيرغب ان يكون اول من يراسلها ويهنئها برسائل مزخرفة ومرتبة، انصحك بتنزيل برنامج مسجاتي حتى تكون اول المهنئين لامك وتعبر لها عن حبك.

نموذج من رسائل ومسجات للام:

اروع المسجات للام مجانا
اروع المسجات للام مجانا

رسائل شوق وحنين

تستطيع ان تحصل على العديد من المسجات والرسائل التي تعبر بها عن الشوق والحنين لترسلها الى اغلى انسان عليك وتكون الاسبق في مراسلته.

مسجات يوم الجمعة

يوم الجمعة من الايام المباركة والتي تتبادل بها الاشخاص الرسائل والمسجات لتذكر بعضها البعض في يوم الجمعة وفضل قراءة القران وخاصة سورة الكهف، فيتطرق برنامج رسائل مسجاتي الى توفر العديد من المسجات المجانية التي يمكنك ارسالها الى من تحب في يوم الجمعة، وبالاضافة الى ارسالها الى اصدقائك عبر الواتس اب.

نموذج من رسائل ومسجات يوم الجمعة:

مسجات ورسائل ترسل يوم الجمعة للاهل والاصدقاء
مسجات ورسائل ترسل يوم الجمعة للاهل والاصدقاء

مسجات مسائية

يحتوي برنامج الرسائل على العديد من المسجات الرائعة والمميزة التي تناسبك لارسالها لمن تريد في الصباح والمساء، فهي تتميز بتوفر ما يقارب 250 رسالة مسائية، يمكنك قرائتها والحصول عليها على هاتفك المحمول بحفظها في ذاكرة الهاتف ليتم ارسالها متى تريد.

نموذج من رسائل ومسجات مسائية:

العديد من الرسائل المسائية
العديد من الرسائل المسائية

مسجات صباحية

يتيح لك برنامج مسجاتي مجموعة من المسجات والرسائل الصباحية التي يمكنك ارسالها الى اصدقائك والمعارف لتصبح بها على من تحب، وتكون دوما في المقدمة.

نموذج من رسائل ومسجات الصباحية:

مجموعة من المسجات الصباحية
مجموعة من المسجات الصباحية

7 مميزات جعلت من برنامج مسجاتي مختلفاً

  1. مجاني: يمكنك تحميل برنامج مسجاتي للايفون والايباد مجانا مع وجود القليل من الاعلانات.
  2. بدون انترنت: تستطيع ان تحصل على اكثر من 100000 مسج بدون انترنت وذلك بعد تنصيب برنامج مسجاتي على هاتفك الايفون الخاص بك لتتمكن من قراءتها بعد ذلك اوف لاين.
  3. تطبيق شامل: من اهم المزايا الرائعة في تطبيق مسجاتي العملاق انه يشمل كافة مناحي الحياة واهتمامات الاشخاص في الحياة.
  4. مشاركة الرسائل: يتيح لك التطبيق مشاركة الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة واتس اب، لتحصل على مسجات واتساب، يمكنك ان ترسلها الى كافة الاصدقاء المتواجدين لديك في الواتس اب دفعة واحدة.
  5. زخرفة الرسائل: يمكنك زخرفة الرسائل، حيث يتيح لك برنامج مسجاتي للايفون والايباد زخرفة الرسائل من خلال مجموعة من الزخارف التي يمكنك ان تختار التي تناسبك.
  6. التحكم في الخط: تستطيع التحكم في حجم خط الرسائل بكل سهولة، حيث يمكنك تكبير الخط او تصغيره كما تريد، وذلك من خلال الضغط على اداة الكتابة (T) المتواجدة اسفل كل رسالة موجودة في البرنامج.
  7. ثلاث تصنيفات: يتميز البرنامج بتقسيم الرسائل الى 3 تصنيفات:
  • إعتذار ، ألم وحزن ، خوطر ، شوق وحنين ، صداقة ، عتاب ، للاب ، للأم ، مدح ، مزخرفة ، وداع وفراق ، للحبيب ، الحبيبة ، مسائية ، صباحية ، يوم الجمعة، كما في الصورة امامك:

    العديد من الرسائل في كافة مجالات الحياة
    العديد من الرسائل في كافة مجالات الحياة
  • رسائل تهنئة: للزوج، والزوجة، رسائل الم وفراق، رسائل في الحج، الخطوبة، الزواج و المولود، العمرة، النجاح والتخرج ، بشهر رمضان، بعيد الأضحى، بعيد الفطر.

    مجموعة من رسائل التهنئة للاصدقاء في المناسبات
    مجموعة من رسائل التهنئة للاصدقاء في المناسبات
  • رسائل باللغة الانجليزية، رسائل إسلامية، أدعية، أقوال من التاريخ، حكم و أمثال ، شعر، متنوعة، نكت، مقالب.

    موسوعة من مسجات المجانية باللغة الانجليزية وفي الادب وحكم ماثورة
    موسوعة من مسجات المجانية باللغة الانجليزية وفي الادب وحكم ماثورة

صور من مسجاتي لرسائل الجوال :

يمكنك الحصول على مجموعة من الرسائل التي ترسل الى الاهل والاصدقاء والتي تعد مقالب في الاصدقاء ونشر الضحكة والبسمة بين الاحباب، بالاضافة الى مسجات مقالب للحبيب، كما في الصورة التالية:

مجموعة من مسجات مقالب في الاصدقاء والاهل
مجموعة من مسجات مقالب في الاصدقاء والاهل

العديد من المسجات المجانية التي ترسل الى الام لتعبر لها مدى حبك واهتمامك بها، كما في الصورة امامك:

اروع الرسائل التي ترسل الى الام
اروع الرسائل التي ترسل الى الام

يمكنك الاطلاع على برنامج لتصميم كروت شخصية للايفون من خلال الضغط على الرابط التالي: برنامج تصميم كروت شخصية.