ان كنت من محبي الالعاب فبالتأكيد سمعت عن لعبة Genshin Impact والضجة التي حصلت عندما تم اطلاقها للاندرويد في شهر سبتمبر 2020، اللعبة من تطوير الشركة الصينية miHoYo، تعتبر هذه اللعبة من نوع العاب لعب الادوار، حيث يوجد فيها عدة شخصيات بامكانك اختيار اي شخصية من بينهم واللعب بها، الكثير من الناس يقارنوها بلعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بسبب تشابه البيئة التي تكون فيها اللعبة، في هذا المقال سوف تتعرف على كيفية تحميل Genshin Impact للاندرويد وما هي المواصفات المطلوبة لجهازك وايضا كل ما يتعلق باللعبة وطريقة لعبها.

ما هي لعبة Genshin Impact جينشن امباكت للاندرويد؟

القصة التي تدور حولها اللعبة انه في عالم خيالي يسافر توأم اخ واخت بين النجوم وفي طريقهم يلتقوم بشخص ذو قوة خارقة يقاتل الاخوين، ويقوم باختطاف احدهم (انت تختار اي شخصية هي التي يتم اختطافها)، والاخ الاخر يلقيه هذا الشخص الخارق في سبات عميق ويسلبه من قوته، عندما يفيق منه يكون في عالم غريب عنه تماما وتبدأ رحلة البحث عن اخيه المختطف وفي طريقه يجب ان يقابل 7 اشخاص ذوي قوة خارقة من خلالهم يحصل على قوى واجوبة تساعده في الوصول الى اخيه.

متطلبات تشغيل لعبة Genshin Impact للاندرويد

  • نظام تشغيل اندرويد 7 أو اعلى.
  • يجب ان يكون لديك 8 جيجا مساحة خالية من التخزين في هاتفك.
  • 3 جيجا مساحة خالية من الذاكرة.

تحميل Genshin Impact للاندرويد

الاصدار1.0.0
الحجم6 جيجا بايت

تنزيل اللعبة من رابط مباشر

الفرق بين لعبة Zelda ولعبة Genshin

أي شخص لعب The Legend of Zelda: Breath of the Wild سوف يشعر بمدى التشابه بين اللعبتين ولكن عند التعمق في لعبة جينشن فسوف تجد انها مختلفة عن لعبة Zelda، التشابه الكبير بينهما هو في طبيعة البيئة التي تكون فيها اللعبة، فكلا اللعبتين البيئة فيها عبارة عن مساحات واسعة من الطبيعة، لكن الفرق ان لعبة زيلدا عالم مفتوح من الطبيعة يعتمد على المساحات الواسعة بشكل اكبر فبين كل مهمة والاخرى او كنز والثاني مساحات واسعة، اما لعبة جينشن عالم مفتوح ولكن داخله كنوز واسلحة بشكل مكدس اكثر وفي مسافات قريبة، ولكن الشخصيات والقصة التي تدور حولها اي من القصتين فهي مختلفة تماما.

شرح لعبة Genshin Impact 2020

تسجيل الدخول

عندما تنتهي من تحميل اللعبة، عندما تقوم بفتحها سوف يطلب منك تسجيل الدخول، اما عن طريق الايميل او فيسبوك او حساب جوجل الخاص بك، اختر ما يناسب لتسجيل الدخول.

تحميل genshin impact للاندرويد
تسجيل الدخول في اللعبة

تحميل ملفات اللعبة

بعد ذلك سوف يقوم بتنزيل الملفات الخاصة باللعبة قبل البدء فيها، قد نوهنا مسبقاً ان اللعبة حجمها كبير، ملف التنزيل حجمه صغير لا يتعدى 200 ميجابايت ولكن ملفات تشغيل اللعبة حجمها يتعدى 6 جيجا، لذلك احرص على وجود اتصال انترنت قوي لتتمكن من استكمال التحميل، بعد الانتهاء وبدء اللعبة، يجب ان تحدد اي الاخوة البنت او الولد الذي تريد اللعب في شخصيته، والشخص الاخر هو الذي سوف يتم اختطافه.

تحميل genshin impact للاندرويد
اختيار شخصية لبدء اللعب

اختيار الشخصية

الان سوف تجد نفسك في عالم مفتوح، يجب ان تقوم باستكشافه لكي تحصل على قوى تمكنك من الوصول الى اخيك، يكون هناك شخصية تقوم بمساعدتك في رحلة البحث وتقوم بارشادك الى اين تذهب.

شرح لعبة Genshin Impact
المرشدة في اللعبة

تطوير الاسلحة والقوة

في خلال طريقك سوف نجد فاكهة وثمار يجب ان تقوم بالتقاطهم لانهم يساعدونك على تطوير قوتك والاسلحة الخاصة بك، يوجد على اليمين ازرار للقفز والجري السريع والاسلحة، وعلى اليسار التحكم بالحركة.

شرح لعبة Genshin Impact
ازرار الحركة

الخريطة والممالك

يوجد 7 ممالك يجب ان تمر عليها وتقابل في كل واحدة منها البطل الذي يحكم المملكة وتأخذ منه قوة تساعدك على استكمال الطريق، بعدالحصول على اول قوة خاصة بك سوف تقوم بفتح اول خريطة.

تنزيل لعبة Genshin Impact للاندرويد
خريطة اول مملكة

في كل مملكة تدخلها تحصل على قوة جديدة تضاف لك، ولكن سوف يقابلك اعداء يجب ان تقوم بالتخلص منهم لكي تستطيع الانتقال الى المرحلة التالية.

وبهذا نكون قد شرحنا كل شيء يخص لعبة Genshin Impact، ان كنت تبحث عن لعبة مشابهة، انتقل الى: تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد.

تقييم الكاتب

7/10
تقييم

الايجابيات

  • الجرافيك جميل جدا وجذاب
  • تعدد الشخصيات مما يكسب اللعبة متعة
  • المراحل في اللعبة كثيرة
  • تستطيع التبديل بين الشخصيات اثناء اللعب

السلبيات

  • تحتاج اجهزة بمواصفات عالية
  • تحتاج اتصال بالانترنت قوي
  • قد تحتاج الى عمليات شراء اذا اردت بعض الشخصيات الغير متاحة
التصميم
9
سرعة الاداء
6
سهولة الاستخدام
7
دقة الجرافيكس
8

التقييم العام

اذا كنت من محبي الانمي والشخصيات الخارقة، فبالتأكيد ننصحك بتحميل اللعبة وتجربتها، اما ان كنت من محبي العاب القتال من منظور اول فلا ننصحك بتجربتها.