هكذا ستبدو هواتف سامسونج في 2020 و 2021 تسريبات جديدة تعرف عليها

حصلنا على معلومات حصرية وتسريبات قوية وتعرض لأول مرة، حول الهواتف التابعة لشركة سامسونغ، فعلى ما يبدو أن التصميمات التي قامت samsung بطرحها هذا العام نالت إعجاب الكثيرين من المستخدمين، حيث حققت ما أرادت الشركة من نسبة رضاء مستخدميها، ومن نسبة أرباح، وهذا ما حققته مقابل التصاميم الجديدة التي وضعتها في أجهزتها الجديدة، أما ما ستضيفه الأعوام المُقبلة، فهذا ما سنوضحه في هذا المقال.

في 2020 هواتف فئة Galaxy A & Galaxy M ستتميز بموصفات أفضل

لاحظت شركة LetsGoDigital أن شركة سامسونج قد تقدمت بطلب، للحصول على براءة اختراع تصميمين لهواتف جديدة، في مقرها الرئيسي الواقع في كوريا الجنوبية، وقد تمت الموافقة على الطلب في عام 2018، بالتالي منح Samsung إذنًا لاستخدام ما يطلق عليه اسم ” درجة الجيل التالي “على هواتفها الذكية المستقبلية.

ستقدم الشركة مجموعة من شاشات العرض – Infinity-U و Infinity-V و Infinity-O، ولكن وصف بأنه لا يتماشى مع الفئة المتوسطة من الهواتف الخاصة بشركة سامسونج، كما ستغيير من شكل الكاميرا في الشاشة الرئيسية ليصبح شكلها في الأعلى أشبه بشكل الجزيرة.

لكن يتصور البعض من براءة الاختراع المتقدمة من شركة سامسونج، أن شكل الكاميرا لن يكون في متوسطة الشاشة، إنما في على جنب إما الجانب الأيمن أو الجانب الأيسر، يتصور البعض أن الشاشات المكونة من الكريستال السائل ستكون الكاميرا على الجانب الأيمن وهي شاشات Super Amoled، أما الهواتف الرخيصة وهواتف فئة A، ستكون الكاميرا على الجانب الأيسر.

كاميرا Samusng S11 جاءت بثقب أصغر ومكان مختلف

من المتوقع أن تتبنى أجهزة Samsung لعام 2020 شاشات Infinity-O تمامًا مثل أجهزة هذا العام، لكن براءات الاختراع الجديدة هذه قد تظل مؤشرا على ما سيحدث، فإن الكاميرا نفسها محاطة قليلاً فقط من الحافة مما قد يعني أن ثقوب لكمة سامسونج المستقبلية ستشهد انخفاضًا كبيرًا في الحجم أيضًا، مما يجعلها أقل تداخلاً بشكل ملحوظ.

وفقاً للتوقعات فإن هناك إعداداً رائعاً للكاميرا الرباعية في الخلف، حيث يُشاع أن جهاز Galaxy S11 يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل تشبه الكاميرا الموجودة في Xiaomi Mi Mix Alpha، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية، ومستشعر مخصص الالتقاط، وكاميرا تليفوتوغرافي مُستحدثة قادرة على تقريب بصري 5x.

شاشة ممتلئة بدون حيز للكاميرا عام 2021 – 2022

كما أن الجميع يعلم أن شركة سامسونج هدفها الحصول على شاشة ممتلئة، دون أي استخدام حيز للكاميرا، لكن هذا الأمر باتت الشركة قريبة منه جداً، فقد تطلق هذه الأجهزة في عامي 2021 وعام 2022، لتصبح الشركة الأولى التي تضع الكاميرا داخل الشاشة، دون استخدام حيز لها أو نتوء خارج الشاشة.

إذا سارت الأمور كما أوضحناها، فإن Samsung تصل الى مرادها، وتكون حققت إنجازاً تكنولوجياً هائلاً، أما إذا حصل النقيض من الأمر، فإن ذلك يعتبر تأخراً قد يُجبرها على إعادة تشكيل الهواتف بشكلٍ معتاد عليه، كما حصل مع شركة Apple سابقاً وقامت بإعادة تشكيل هواتفها مرتين، لضمان عدم تأخر وصول التحديثات.